:::ايد على ايد:::
:D ايدك فى ايدنا ايدك
حقق حلمك بايدك
وشوف هنبقى ايه
اهلا بيك انت نورتنا والله
:D

:: وهاتنور اكتر لو سجلت معانا ::

ولو انت مسجل :suspect: هاتنور بردو

اهلا بيك ف بيتك التانى

عيش حياتك

وخلى ايدينا ع ايدك
:::ايد على ايد:::


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

اهلا بكم ومرحبا فى ايد على ايد ما عليك الا انك تحلم وهتلاقى حلمك بين ايدك .هناك اقسام مخفيه ما عليك الا انك تشرفنا وتنورنا وتسجل معانا وخلى حلمك حقيقه .


رب أشرح لى صدرى و يسر لى أمرى , و أحلل عقدة من لسانى يفقهوا قولى.لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين..اللهم حبب الينا الايمان و زينه فى قلوبنا , و كره الينا الكفر و الفسوق و العصيان , و أجعلنا من الراشدين.اللهم أعنا على الموت وكربته ، والقبر وغمته والصراط وزلته ويوم القيامة وروعته..اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم . صلاة تنحل بها العقد وتنفرج بها الكرب وتُقضى بها الحوائج .صلاة تليق بمكانته عندك.


شاطر | 
 

 اعرف نجوم العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elsheikh
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 398
تاريخ التسجيل : 15/10/2009
العمر : 27
الموقع : http://ed3laed.yoo7.com
المزاج : فل

مُساهمةموضوع: اعرف نجوم العالم   الإثنين 19 أكتوبر 2009, 1:14 pm

دل بييرو
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






يعتبر الايطالي اليساندرو دل بييرو بين أكثر اللاعبين ثباتا في المستوى وأكثرهم تحقيقا للالقاب مع ناديه يوفنتوس ومع المنتخب الايطالي بطل العالم.

ويشغل دل بييرو المركز الوسطي بين المهاجم الحقيقي ولاعب الوسط الذي يعرف في ايطاليا ب"تريكوارتيستا"، ومن هنا تصعب مراقبة هذا اللاعب الذي يجيد تمرير الكرات الحاسمة كما التهديف بغزارة اضافة الى ركلاته الحرة القاتلة.

اكتسب دل بييرو القابا عدة خلال مسيرته الطويلة كان اشهرها "أليكس" و"بينتوريكيو" وهو لقب اعطاه اياه رئيس النادي الراحل "جاني انييلي" تشبيها برسام ايطالي شهير.

حطم "بينتوريكيو" ارقاما قياسية عدة كالتسجيل مع يوفنتوس في ال"سيري أ" وفي دوري ابطال اوروبا ومع المنتخب الايطالي كما انه صنف ضمن لائحة عظماء الكرة ودخل لائحة أكثر اللاعبين دخلا في العالم.

كل هذه الالقاب والميزات لم تجعل من دل بييرو اللاعب المتعالي والمتكبر فهو توج اكثر من مرة في ايطاليا بلقب اللاعب المثالي وصاحب الروح الرياضية كما انه حصل على جائزة "القدم الذهبية" في ايطاليا المقدمة للاعب الابرز فنيا وصاحب الشخصية المثالية.

يوظف دل بييرو شهرته وثروته لدعم الابحاث الساعية لايجاد الادوية ضد أمراض السرطان ونال تقديرات عدة ليكون قدوة ناصعة لجميع اللاعبين.

اكتسب دل بييرو نبله وتواضعه بفضل عائلته الفقيرة ماديا فكان حلمه في صغره اضافة لأن يصبح لاعب كرة ان يعمل سائق شاحنة لكي يلف العالم.

استمع دل بييرو الطفل الى نصيحة والدته ولعب حارس مرمى كي لا تتسخ ثيابه كثيرا ويتعرض للاصابة لكن شقيقه ستيفانو (الذي احترف مع سمبدوريا) اكتشف موهبته في مركز الهجوم وكانت بداية المشوار.

لم يتأخر الكشافون في رصد الموهبة الصاعدة فجذبه نادي بادوفا قبل انتقاله التاريخي الى يوفنتوس عام 1993 ومذذاك التصق اسم دل بييرو باسم اليوفي.

تجدد شباب "السيدة العجوز" في عصر دل بييرو فانهالت الالقاب في الدوري (7 مع دل بييرو) وأحرز الفريق الشمالي دوري ابطال اوروبا (1996) ووصل الى النهائي ثلاث مرات (1997 و1998 و2003) لكن الفتى الخارق لم يحصل يوما على جائزة الكرة الذهبية رغم انه يستحقها أكثر بمسافات من بعض الذين نالوها وربما الاصابات التي تعرض لها في فترات تألقه حرمته من الجائزة الاثمن لدى المحترفين في اوروبا.

شكل دل بييرو في تلك الفترة ثلاثيا هجوميا لا ينسى مع جانلوكا فيالي وفابريتسيو رافانيللي ومع انتهاء نجومية الاخيرين جدد دل بييرو شبابه وشكل "تريدنت" اخر مع الفرنسي زين الدين زيدان وفيليبو اينزاغي كما انه لمع بجوار التشيكي بافل ندفيد والفرنسي دافيد تريزيغيه.

نجاح منقطع النظير مع يوفنتوس قابلته مسيرة فاترة مع المنتخب الايطالي فهو عاش خيبة الخسارة امام فرنسا في نهائي كاس اوروبا 2000 في الوقت الاضافي الذي حسمه زميله تريزيغيه ولم يتمكن من تخطي الدور الثاني في المونديال الاسيوي عام 2002 الى ان حقق حلم طفولته وأحرز مع ال"سكوادرا اتسورا" كأس العالم الاخيرة في المانيا وفيها سجل هدف التعزيز في مرمى المانيا في نصف النهائي واحدى ركلات الترجيح في النهائي امام فرنسا.

لم تحبط فضيحة التلاعب بالنتائج دل بييرو فرغم اسقاط يوفنتوس الى الدرجة الثانية وهجرة ابرز نجومه بقي وحارب وأحرز لقب ال"سيري ب" ليعود منتصرا الى دوري الاضواء.

أثبت دل بييرو انه الرقم الصعب في معادلة الكرة الايطالية فكلما حاول مدرب ابعاده عن التشكيلة الاساسية كان رده على ارض الملعب بالتسجيل والتمرير والبروز اكثر فأكثر فكان مصير فابيو كابيللو ومارتشيلو ليبي وكلاوديو رانييري وروبرتو دونادوني مشابها ابعاد ثم رضوخ واعادة استدعاء للنجم الذي لا يستسلم ويقدم اداء رائعا جعله نجما دائما من عملة نادرة.





يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nour aleslam toufan
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 616
تاريخ التسجيل : 13/10/2009
العمر : 29
الموقع : http://ed3laed.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: اعرف نجوم العالم   الخميس 22 أكتوبر 2009, 1:12 pm

اكيد اول حاجة دل بييرو دا لازم ياعم دل بييرو

مشكور على المعلومات دى وعلى الموضوع الجامد دا وياريت بقى تجيب لنا كريستيانو
lol!












تم تغير المدير من كريس الى


طوفااااااان

toufan (admin)




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ed3laed.yoo7.com
fares_elromancia
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 321
تاريخ التسجيل : 06/11/2009
العمر : 29
المزاج : يعشق الحب والرومانسيه ويكره الكدب والغش والخيانه

مُساهمةموضوع: رد: اعرف نجوم العالم   السبت 07 نوفمبر 2009, 1:08 pm

لازم طبعا هو ده الشيخ الى معودنى على الموضيع



الجامده دام ابداعك يا مان


اخوك فى الله


فـــــــــــــــــــــــارس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعرف نجوم العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:::ايد على ايد::: :: رياضة x رياضة :: الرياضة العالمـــــــية-
انتقل الى: