:::ايد على ايد:::
:D ايدك فى ايدنا ايدك
حقق حلمك بايدك
وشوف هنبقى ايه
اهلا بيك انت نورتنا والله
:D

:: وهاتنور اكتر لو سجلت معانا ::

ولو انت مسجل :suspect: هاتنور بردو

اهلا بيك ف بيتك التانى

عيش حياتك

وخلى ايدينا ع ايدك
:::ايد على ايد:::


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

اهلا بكم ومرحبا فى ايد على ايد ما عليك الا انك تحلم وهتلاقى حلمك بين ايدك .هناك اقسام مخفيه ما عليك الا انك تشرفنا وتنورنا وتسجل معانا وخلى حلمك حقيقه .


رب أشرح لى صدرى و يسر لى أمرى , و أحلل عقدة من لسانى يفقهوا قولى.لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين..اللهم حبب الينا الايمان و زينه فى قلوبنا , و كره الينا الكفر و الفسوق و العصيان , و أجعلنا من الراشدين.اللهم أعنا على الموت وكربته ، والقبر وغمته والصراط وزلته ويوم القيامة وروعته..اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم . صلاة تنحل بها العقد وتنفرج بها الكرب وتُقضى بها الحوائج .صلاة تليق بمكانته عندك.


شاطر | 
 

 اخبار..مفاعل بوشهر الايرانى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chemist toufan
المدير
المدير
avatar

انثى عدد المساهمات : 3725
تاريخ التسجيل : 14/10/2009
العمر : 29
الموقع : ايد على ايد
المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: اخبار..مفاعل بوشهر الايرانى   الثلاثاء 05 أبريل 2011, 4:20 pm



كل العالم يشارك اليابان فيما أصابها من زلازل وتسونامي والكل يساعد بما لديه من خبرة في مجال الإنقاذ والعلاج والبحث عن الناجين تحت الركام، بعد ان دمرت مدنا وقرى كثيرة في اليابان بقدرة القادر عز جلاله.

وقد أصدرت الكثير من الدول الأوروبية وكذلك الولايات المتحدة الأميركية تعليمات لمواطنيها بمغادرة اليابان أو عدم الذهاب اليها في هذه الفترة وذلك خوفا عليهم من الاشعاعات المتسربة من انفجارات المفاعل النووية الثلاثة في مدينة فوكوشيما، والتي تضررت من الزلازل وكذلك من التسونامي الذي ضرب اليابان وقد دخل الماء الى حافظات النووي وقد أدى انقطاع الكهرباء الى توقف تبريد المفاعل وعدم عمل المرشات التي تساعد على التبريد.

وكل يوم يزداد انتشارا الاشعاع النووي وقد تم إخلاء المدن القريبة بحدود 20 كيلومترا من منطقة مفاعل فوكوشيما

وقد تم تسرب الاشعاعات الى أبعد من 30 كيلومترا، وأكثر خوفا من تغيير اتجاه الرياح فإن أميركا وأوروبا أخذت الاحتياطات اللازمة.

وتعلم جميع الدول والشعوب حرص اليابان عند بناء مفاعلها والاحتياطات التي اخذت عند بناء هذه المفاعل والفحص الدوري الذي تقوم به وكالة الطاقة النووية في هيئة الأمم المتحدة لمراقبة هذه المفاعل والتأكد من إجراءات السلامة لها ومراقبتها.

فكيف اذا حصل زلزال وأي كارثة طبيعية في منطقتنا أو في إيران حيث توجد مفاعل بوشهر القريبة من دول مجلس التعاون الخليجي؟!


والجميع يعلم كيفية بناء هذه المفاعل وعدم توافر الكثير من إجراءات السلامة فيها وعدم خضوعها للفحص الدوري من وكالة الطاقة النووية لهيئة الأمم المتحدة وتحاشي الحكومة الايرانية من اطلاع الدول المجاورة لها عن إجراءات السلامة الحقيقية لهذه المفاعل.

هذا وقد كتبت سابقا عن الفيروس ستاكسنت الذي اصاب الكمبيوترات في هذه المفاعل والتي قامت الحكومة الإيرانية بتفريغ الوقود من المفاعل بعد أربعة أشهر فقط من بدء تحميل الوقود في أولى المحطات النووية لديها.

أرجو من المسؤولين في الدولة من وزراء أو نواب أو الخبراء في حماية البيئة وأعضاء مركز الكوارث البيئية لمجلس دول التعاون الخليجي اخذ الحيطة والحذر والإجراءات الاحترازية في حال حدوث أي تسرب اشعاعي يؤثر على الكويت ودول مجلس التعاون، لأن اذا فات الفوت ما ينفع الصوت.

وهل هناك نية لدى الحكومة الكويتية ودول مجلس التعاون في استخدام الطاقة البديلة الصديقة للبيئة؟


















بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
{كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْراً لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ }

صَدَقَ اللّهُ الْعَظِيمِ - آل عمران110




شجاني حبها حتى بكيت
وفوق الدنيا مهرولاُ مشيت
في قلبي لها شوقاُ بنيت
فقالت : هل سعيت لكي تراني ؟
فقلت : أنا لغيرك ما سعيت
لأنك ( يا جنة الفردوس) أغلى ما تمنيت



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

http://www.tvquran.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ed3laed.yoo7.com/
 
اخبار..مفاعل بوشهر الايرانى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:::ايد على ايد::: :: التعلـــــــــــــــــــــــــيم :: الاشعـــــــــــاع-
انتقل الى: